Stop FGM Middle East

الرئيسية » كيف تساعد/ي؟ » أفلام وموارد أخرى

أفلام وموارد أخرى

فيلم وثائٌقي: “حفنة من الرماد”
” ثم وضعوا الرماد في ذلك الموضع…”،تقول احد النسوة في هذا الفيلم الوثائقي عن  تشويه الأعضاء التناسلية للإناث في المنطقة الكردية بشمال العراق.  فمادة الفيلم تطورت من أعمال الإغاثة لمنظّمة وادي، والتي تحارب ختان الإناث في شمال العراق. ولرفع مستوى الوعي عند الرأي العام الأوروبي حول  تشويه الأعضاء التناسلية الأنثوية في كردستان العراق، خلق المخرج أحمد ناباز فيلم وثائقي عن الموضوع ، والتي تقوم  فيه النساء الاكراد  بوصف تجاربهن بشكل واضح. الفيلم يعالج  هذا الموضوع باحترام وبعناية، مع صور معبرة .  فعمل الكاميرا الحساسة و المراقبة  بعناية تمكننا من  أن ننظر إلى المعاناة، امن دون مشاهد مثيرة ودموية. تم عرض الفيلم في مختلف المهرجانات السينمائية.

ناباز أحمد يعمل منذ عام 1998 ككاتب سيناريو، المدير المساعد ومدير الكردية للإنتاج ومحطات التلفزيون. في عام 2001 قدم فيلمه الأول القصير. “حفنة من الرماد” وهو أول فيلم وثائقي له.

الفيلم يمكن شراؤها على دي في دي (25 يورو) للاستخدام الخاص. للمناسبات العامة والعروض، والفيلم هو متاح في أشكال مختلفة للعرض. ونحن سعداء لتقديم المتحدثين ومواد إعلامية. يرجى الاتصال بنا للحصول على الأسعار والشروط.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: